!نحن هنا من أجلك

نقدم لك النصيحة بسرية تامة عبر البريد الإلكتروني و الدردشة

أسئلة متكررة

 

 

 هنا نجيب على الأسئلة الأولى حول خدماتنا الاستشارية عبر الإنترنت.


ما المقصود بالمشورة عبر الإنترنت؟

المشورة عبر الإنترنت هي إحدى أنواع الاستشارات النفسية الاجتماعية التي تجري عبر الإنترنت. وعادةً ما يمكن لطالبي المشورة الاتصال بمستشاريهم في أي وقت ومن أي مكان دون الأفصاح عن هويتهم.

كيف أحصل على المشورة عبر الإنترنت؟

هناك طرق مختلفة لتقديم المشورة عبر الإنترنت، على سبيل المثال (البريد الإلكتروني,الدردشة, المنتدى والفيديو). إيميل تقدم المشورة عبر البريد الإلكتروني. يرجى إرسال لنا رسالة بمشكلتك وسنبحث عن حلول معك. إذا أردت، يمكننا أيضًا أن نتراسل معًا على مدى فترة زمنية أطول.

هل التسجيل ضروري؟

نعم يجب عليك التسجيل (دون الأفصاح عن هويتك) مرة واحدة للاستفادة من المشورة المقدمة عبر الإنترنت.

كيف يمكنني التسجيل؟

للتسجيل، انقر على "تسجيل الدخول"، ثم على "تسجيل جديد". اختر اسم مستخدم وكلمة مرور، حتى تتمكن لاحقًا من تسجيل الدخول مرة أخرى. يمكنك فقط رؤية الاستفسارات والإجابات.
إذا كنت تريد، يمكنك إدخال عنوان بريد إلكتروني. ثم ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يخبرك لاحقًا بوجود رد على استفسارك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فقط الحصول على كلمة مرور جديدة بعنوان بريد إلكتروني مخزن إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك.
لكي تظل مجهول الهوية، يجب عليك اختيار اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني لا يحتويان على اسمك.

كيف يمكنني إجراء استفسار؟

إذا قمت بالتسجيل، يمكنك إجراء استفسارك مباشرة. للقيام بذلك، انقر على "المشورة عبر البريد الإلكتروني" ثم على "إجراء استفسار". في حقل "الموضوع"، صف بإيجاز موضوع استفسارك. في حقل "الرسالة"، يمكنك الآن صياغة استفسارك بالتفصيل للمستشار.

أين يمكنني العثور على الرد؟

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في "تسجيل الدخول" حتى تتمكن من قراءة الرد من مستشارك. انقر الآن على "المشورة عبر البريد الإلكتروني". هنا يمكنك قراءة جميع الأسئلة المطروحة وردود الفريق الاستشاري في منطقة "قراءة الرد".

متى أتوقع ردًا على استفساري؟

سنقوم بالرد على طلب الاستشارة الخاص بك في أقرب وقت ممكن، عادةً في غضون ثلاثة أيام عمل.

كيف تتم حماية محتوى رسائلي؟

يتم تقديم المشورة عبر الإنترنت من خلال موقع ويب مشفر بواسطة SSL/TLS من أجل ضمان سرية وإخفاء هوية المشورة قدر الإمكان. يمكنك معرفة أن موقع الويب مشفر بواسطة القفل و "https" أمام عنوان URL. TLS تعني تأمين طبقة النقل وتضمن نقل محتوى نصائح البريد الإلكتروني والدردشة في شكل مشفر بحيث لا يمكن لطرف ثالث الوصول إلى البيانات.

كيف أبقى مجهول الهوية؟

لكي تبقى مجهول الهوية يجب عليك اختيار اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني لا يحتويان على اسمك. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول ذلك في سياسة الخصوصية. يمكنك أيضًا استخدام متصفح TOR.