Avatar

Wir sind für dich da!

Wir beraten dich online und völlig anonym via Mail-Beratung und Chat

إيميل مهمتها تحقيق الأمل - خدماتنا الاستشارية

إيميل مهمتها تحقيق الأمل - خدماتنا الاستشارية

 

 

 

نتيجة لعمليات إعادة الهيكلة في فريق العمل لدينا فسوف يقدم لك مستشارينا الآن المشورة اللازمة باللغتين الألمانية والانجليزية. 

 

  

هل تغير ابنك أو ابنتك كثيرًا في الآونة الأخيرةا؟

 هل أصبح فجأة طالب أو صديق لك متدينًا للغاية ولا تعرف كيف تتصرف؟

 هل ترغب في البقاء على اتصال مع الشخص وتعلم كيفية التعامل مع الوضع الجديد؟

 

 إذاً لقد أتيت إلى المكان الصحيح. سوف يقدم لك فريق إيميل المشورة بشكل مجهول الهوية وسري ومجاني بشأن جميع الأسئلة المتعلقة بالتطرف الديني. إيميل هي الكلمة التركية والعربية للأمل - لأننا نعتقد أن هناك دائمًا أمل.

 سواء كنت أحد الوالدين أو أحد أفراد الأسرة أو مدرسًا أو أخصائيًا اجتماعيًا أو طالبًا، فسوف نساعدك في تقييم الموقف والبحث معًا عن حلول. بهذه الطريقة يمكنك معرفة كيفية التعامل مع الموقف وكيف يمكنك الاعتناء بنفسك أيضًا.

 هل أنت مهتم؟

 إذاً فاكتب لنا.


[Translate to Arabisch:]

أسئلة متكررة

ما المقصود بالمشورة عبر الإنترنت؟

المشورة عبر الإنترنت هي إحدى أنواع الاستشارات النفسية الاجتماعية التي تجري عبر الإنترنت. وعادةً ما يمكن لطالبي المشورة الاتصال بمستشاريهم في أي وقت ومن أي مكان دون الأفصاح عن هويتهم.

كيف أحصل على المشورة عبر الإنترنت؟

هناك طرق مختلفة لتقديم المشورة عبر الإنترنت، على سبيل المثال (البريد الإلكتروني,الدردشة, المنتدى والفيديو). إيميل تقدم المشورة عبر البريد الإلكتروني. يرجى إرسال لنا رسالة بمشكلتك وسنبحث عن حلول معك. إذا أردت، يمكننا أيضًا أن نتراسل معًا على مدى فترة زمنية أطول.

هل التسجيل ضروري؟

نعم يجب عليك التسجيل (دون الأفصاح عن هويتك) مرة واحدة للاستفادة من المشورة المقدمة عبر الإنترنت.

كيف يمكنني التسجيل؟

للتسجيل، انقر على "تسجيل الدخول"، ثم على "تسجيل جديد". اختر اسم مستخدم وكلمة مرور، حتى تتمكن لاحقًا من تسجيل الدخول مرة أخرى. يمكنك فقط رؤية الاستفسارات والإجابات. إذا كنت تريد، يمكنك إدخال عنوان بريد إلكتروني. ثم ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يخبرك لاحقًا بوجود رد على استفسارك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فقط الحصول على كلمة مرور جديدة بعنوان بريد إلكتروني مخزن إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. لكي تظل مجهول الهوية، يجب عليك اختيار اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني لا يحتويان على اسمك.

كيف يمكنني إجراء استفسار؟

إذا لم يكن لديك اسم مستخدم وكلمة مرور حتى الآن، فيمكنك إنشاؤها مباشرة عند وضع استفسارك الأول. وعليه يرجى الالتزام بالتعليمات الواردة في "كيف يمكنني التسجيل؟". إذا قمت بالتسجيل، يمكنك إجراء استفسارك مباشرة. للقيام بذلك، انقر على "المشورة عبر البريد الإلكتروني" ثم على "إجراء استفسار". في حقل "الموضوع"، صف بإيجاز موضوع استفسارك. في حقل "الرسالة"، يمكنك الآن صياغة استفسارك بالتفصيل للمستشار. يمكنك إدخال عنوان بريد إلكتروني لإعلام الرد في نطاق "المعلومات الشخصية". لن يتم إرسال رد المستشار إلى هذا العنوان، ولكن فقط المعلومات التلقائية التي تكون إجابتها متاحة. سيتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني لهذا الغرض فقط. قبل إرسال الاستفسار، يجب عليك قبول شروط الاستخدام الخاصة بنا. إذا قمت بالنقر على "قراءة شروط الاستخدام"، يمكنك عرضها بالتفصيل. عند الانتهاء من الرسالة الخاصة باستفسارك، انقر على "إرسال الاستفسار". بعد ذلك سيتوجه استفسارك مباشرةً إلى الفريق الاستشاري.